جمعية البر والخدمات الاجتماعية بأملج توزع سلال غذائية ومستلزمات وقائية للمستفيدين

جمعية البر والخدمات الاجتماعية بأملج توزع سلال غذائية ومستلزمات وقائية للمستفيدين

عبدالرحمن الفايدي : أملج

شبكة أملج الأعلامية



قامت جمعية البر والخدمات الأجتماعية بأملج مساء اليوم الجمعة بتوزيع مستلزمات النظافة الشخصية و الوقائية والغذائية والمنشورات التوعوية على عدد من المستفيدين في الجمعية وبمشاركة من قسم الصحة العامة في مستشفى املج العام .
حيث وجه مدير الجمعية الاستاذ سعد سلامه الحمدي بإنطلاق المبادرة وسرعة الانجاز والاخذ بالاعتبار الإجراءات الاحترازية للعاملين فالجمعية والمتطوعين ورفع أعلى درجة الإستعداد لقيام الجمعية بدورها تجاه المجتمع .

وقبيل انطلاق الفريق من امام مقر الجمعية، توجه مشرف الصحة العامة بمستشفى املج العام الاخصائي ركان النجار ،ببعض النصائح والارشادات لأعضاء الفريق لتوعيتهم اثناء اداء مهام عملهم في تقديم التوزيعات ومباشرتهم للمستفيدين .

من جانبه قدم الدكتور محمد السيد الذي كان حاضراً من بداية الإعداد لهذه المبادرة حتى انطلاقتها ،كلمة خص فيها الأخوة القائمين على هذا العمل من منسوبي الجمعية الخيرية والصحة العامة بمستشفى املج ، بأن يبارك الله في هذه الجهود، حيث تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي أهل الجود والسخاء عرفاناً بالجميل لأهل العطاء ،فجزاهم الله الجميع خير الجزاء وبارك لهم فيما يقدموه من عمل انساني جميل يهدف الى خدمة المجتمع وبعض الأسر والتي لا تستطيع التنقل او الحصول على بعض المستلزمات مبادرين في الجمعية بإيصالها اليهم الى منازلهم .

كما اكد السيد في كلمته على ان يعمل الجميع على الالتزام بالقرارات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في مواجهة هذا الوباء، وعدم التهاون في هذه الاجراءات ،وان العمل والالتزام بها في هذه الايام واجب شرعي و وطني. والله خير حافظ وهو ارحم الرحمين

عن الكاتب

اخبار املج

اخبار املج مخصص لنشر اخبار محافظة املج والقرى المجاوره لها

اترك تعليقاً