الاستاذ مرضي سلمان الفايدي رئيساً لرابطة دوري احياء املج

الاستاذ مرضي سلمان الفايدي رئيساً لرابطة دوري احياء املج

يوسف المرواني


عقدت رابطة دوري أحياء منطقة تبوك مساء أمس اجتماعها الأول بمكتب تعليم أملج، الذي ترأسه رئيس الرابطة بمنطقة تبوك محمد حمود الشهري وبحضور أمينها العام إبراهيم حمود الكرشمي وعضوها محمد العطوي ورئيس لجنة الانضباط والتقنية علي بكر برناوي وعدد من رؤساء اندية الحواري ومعلمي التربية البدنية في مدارس أملج والحكام ومنظمي الدورات الرياضية.

وتناول الاجتماع مناقشة تشكيل فرق الحواري وتسجيلها في البوابة الإلكترونية التي تندرج تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث يتمكن رئيس فريق الحي من تسجيل 30 لاعباً علي أن لايقل عدد فرق رابطة دوري أحياء أملج عن ثمان فرق، وطالب المجتمعون بترشيح رئيساً لرابطة دوري أحياء أملج كخطوة أولى واتفق الغالبية على اختيار مشرف التربية الرياضية بمكتب تعليم أملج الاستاذ / مرضي سلمان الفايدي الأمر الذي لم يترك أمامه خيار إلا أن يقبل قرار من انتخبوه تقديراً لثقتهم وإصرارهم عليه.

من جهته أعرب الفايدي عن شكره لمن وضعوا ثقتهم به لافتاً إلى أن هذا الاختيار يضع على عاتقه العمل مع الجميع وبذل المزيد من الجهد في احتواء الشباب واكتشاف مواهبهم الرياضية وصقلها لتمثيل المحافظة والمنطقة والوطن الغالي في المحافل الرياضية.

وأضاف أنه عند اكتمال تسجيل فرق الحواري سيتم تشكيل لجان التحكيم والانضباط والمسابقات والمركز الإعلامي وفق لوائح وأنظمة الرابطة

عن الكاتب

اخبار املج

اخبار املج مخصص لنشر اخبار محافظة املج والقرى المجاوره لها

اترك تعليقاً